تتركز معظم الحصة السوقية لثنائي الفينيل متعدد الكلور للسيارات في اليابان والولايات المتحدة ، ومن المتوقع أن تنتقل بشكل أكبر إلى البر الرئيسي ، وسوف يستفيد المصنعون الذين يتمتعون بمزايا المحرك الأول بشكل كامل.في عام 2020 ، ستهيمن شركات من اليابان والولايات المتحدة وتايوان على شركات مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور العالمية ، وشركة Jingwang Electronics هي شركة CR10 الوحيدة في الصين القارية.استحوذ البر الرئيسي على أكثر من 50 ٪ من إجمالي قيمة إنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، وحصة مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور المحلية أقل بكثير من حصة ثنائي الفينيل متعدد الكلور الإجمالية.استمر سوق سيارات الطاقة الجديدة في التوسع في السوق الصينية في السنوات الأخيرة ، كما يأتي الطلب الرئيسي على مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور المطلوبة للكهرباء من السوق الصينية.يمكن للمصنعين في البر الرئيسي التكيف بشكل أفضل مع احتياجات عملاء المصب بفضل استجابتهم السريعة وقدرات الخدمة القوية.من المتوقع أن يتم نقل الطاقة الإنتاجية لمركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور للسيارات إلى البر الرئيسي ، وسوف يستفيد المصنعون الذين يتمتعون بمزايا المحرك الأول بشكل كامل.